كل ما تريد معرفته عن هاتف آيفون 11 الجديد وأسعاره التنافسية

12-09-2019
الكلمات الدالة آيفون أبل
A+ A-

رووداو – أربيل 

أزاحت شركة أبل النقاب عن النسخة الجديدة لهواتف آيفون 11، والتي تتضمن عدداً أكبر من الكاميرات وتتيح تقريب الصورة والصوت!

وشمل الحدث السنوي الضخم الإعلان عن هاتف آيفون 11 الذي يمتاز ببعض التحسينات الداخلية، وكاميرتين خلفيتين، وهاتفي آيفون 11 برو، وآيفون 11 برو ماكس، اللذين يمتازان بثلاث كاميرات خلفية، وتحسينات في المواصفات الداخلية، أما التصميم فهو مماثل تقريباً لهواتف آيفون 10 التي أُطلقت العام الماضي.

وقال الخبير البارز في مجال التكنولوجيا، تيم باجارين: "هذه الكاميرات الجديدة هي الأفضل على الإطلاق في الهواتف الذكية حتى اليوم، وهي تتيح تجربة خاصة لمن يريدون التقاط صوراً إبداعية". 

 

وتتميز هواتف أيفون بما تحتوي عليه من كاميرات خلفية "فائقة الاتساع" تتيح خاصية التقريب (الزوم) بمعدل ضعفين.

ويتميز iphone 11 بشاشة قياس 6.1 بوصة، مع دقة عرض للصورة تصل إلى 828×1792 بيكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجا بيكسل وأمامية 12 ميجا بيكسل، جنبا إلى جنب معالج  سداسي Apple A13 Bionic، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 256 جيجا بايت.

ويتراوح سعر آيفون 11 وبرو 11 بين 700 و1100 دولار أمريكي، وهو أقل سعر لأول طرح لهواتف آيفون الجديدة، لذا يتوقع أن يشهد إقبالاً واسعاً.

وأشار باجارين إلى أن " السعر الأولي لآيفون 11 يبلغ 699 دولاراً وهذا السعر الأقل لهاتف آيفون ذي جودة عالية منذ فترة بعيدة، ومن المحتمل أن يكون الأكثر مبيعاً خلال عطلة هذا العام والعام المقبل". 

وقالت الشركة إن عمر البطارية في الهاتفين من طراز "أيفون برو" أطول بنحو أربع إلى خمس ساعات من نظيرتها في هواتف أيفون إكس إس السابقة، لكن الشركة لم تطلق طراز الهواتف الداعمة لشبكات الجيل الخامس.

وسيطرح الجيل الجديد من الآيفون في 20-9-2019، والذي يتضمن آيفون 11، وآيفون XR، الجيل الخامس من ساعتها الذكية (آبل ووتش سيرس 5)، وجهاز لوحي (آيباد) بشاشة مقاس 10.2 بوصات تدعم القلم الإلكتروني (آبل بنسل) أيضاً.

 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب