العراقي علي جاسم يتهم الكهرباء بعدم التعاون لاحترافه في ايطاليا

16-06-2024
الكلمات الدالة علي جاسم
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

اتهم اللاعب الدولي العراقي علي جاسم، ادارة نادي الكهرباء بعدم التعاون لكي يحترف في الدوري الايطالي لكرة القدم.
 
وكتب علي جاسم في منشور له: "تلقيت عرضاً احترافياً من أحد الأندية المحترمة في الدوري الإيطالي، واتمنى الانضمام الى النادي الذي يدربه ويمتلكه لاعبون اسطوريون سابقون".
 
وأوضح علي جاسم أن "إدارة الكهرباء ترفض التعاون وحتى الرد على النادي الايطالي، علماً أن العرض من النادي مباشر ورسمي، بالاضافة الى ذلك يزعمون ان هناك عرضاً من اسبانيا ولم يكشفوا عن أي تفاصيل لي أو لوكيل أعمالي".
 
اللاعب علي جاسم يعتقد أن "هدفهم هو انتظار عرض مالي أكبر من الشرق الاوسط، لكن طموحي اللعب في اوروبا".
 
وأكد علي جاسم الذي يلعب على سبيل الاعارة مع نادي القوة الجوية: "أريد الانضمام للنادي لايطالي الآن، ومن ثم التركيز بشكل كامل على تمثيل العراق في الالعباب الاولمبية، كما وافق النادي الايطالي على مشاركتي في الاولمبياد".
 
يشار الى أن علي جاسم يلعب كمهاجم مع نادي القوة الجوية معاراً من نادي الكهرباء، كما يلعب مع منتخب العراق.
 
لعب أول مبارة له في الدوري العراقي الممتاز مع نادي الكرخ ضد نادي الزوراء في 3 تشرين الثاني 2018، وسجل أول هدف له في الدوري ضد نادي أمانة بغداد في يوم 24 تموز 2019.
 
انضم إلى نادي الشرطة في موسم 2019–20 تحت قيادة عبد الغني شهد.
 
في 28 كانون الأول 2021 وقع علي مع نادي الكهرباء. تحت قيادة المدرب لؤي صلاح، وسجل اربعة اهداف في الدوري موسم 2021–22 وسجل ستة اهداف في موسم 2022–23، حيث حل الكهرباء في المركز الخامس وهو أعلى مركز له في تاريخه وتأهل للمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي. 
 
بعد اداء علي الجيد مع منتخب العراق تحت 20 سنة، كان قريباً من التوقيع مع نادي غينت البلجيكي، وجذب اهتمام طرابزون سبور وأنطاليا سبور التركي.
 
في 20 تموز 2023 وقع اللاعب رسمياً لمدة ثلاث سنوات مع أنطاليا سبور التركي، ولكن الغي العقد بعد يومين فقط لأسباب شخصية وعاد لنادي الكهرباء في العراق.
 
في 2 آب 2023 وقع علي لنادي القوة الجوية معاراً من نادي الكهرباء بعقد قيمته 375 مليون دينار. 
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

تدريبات فريق ريال مدريد

ثلاثة مدافعين على رادار ريال مدريد

يبحث نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، عن مدافعين جدد، استعداداً للموسم المقبل حينما سيكون لدى الفريق الملكي إيدير ميليتاو وأنطونيو روديغير وديفيد ألابا فقط، نظراً لأن البرازيلي سيكون عمره 27 عاماً، والألماني 32 عاماً، والنمساوي 33 عاماً.