الخطوط الجوية الإماراتية تستأنف رحلاتها إلى العراق

08-10-2024
رووداو
الكلمات الدالة الامارات العراق
A+ A-

رووداو دیجیتال

أعلنت الخطوط الجوية الإماراتية أنها ستستأنف رحلاتها إلى العراق اعتباراً من اليوم الثلاثاء.

وذكرت الخطوط الجوية الإماراتية في بيان أنها ستستأنف اليوم الثلاثاء رحلاتها الجوية إلى العراق، في حين أن تعليق رحلاتها إلى بيروت سيستمر حتى 15 من تشرين الأول الجاري.

وفي تصريح أدلى به اليوم الثلاثاء (8 تشرين الأول 2024) لشبكة رووداو الإعلامية، قال عضو الهيئة الإدارية لجمعية شركات السياحة والحج والعمرة في إقليم كوردستان، زريان بهجت، إن لشركة الخطوط الجوية الإماراتية رحلات جوية إلى مطاري بغداد والبصرة وليس لديها رحلات إلى مطاري إقليم كوردستان.

وقال زريان بهجت، الذي كان وكيل الخطوط الجوية الإماراتية في إقليم كوردستان، إن تلك الشركة أوقفت رحلاتها إلى مطاري إقليم كوردستان منذ العام 2013.

وكانت شركة الخطوط الجوية الإماراتية قد أعلنت يوم الخميس الماضي أنها أوقفت جميع رحلاتها من وإلى العراق وإيران والأردن ليومي 4 و5 من هذا الشهر، وعزت ذلك إلى التوترات التي تسود المنطقة.

تأسست شركة الخطوط الجوية الإماراتية في العام 1985 وتسير رحلات جوية إلى 120 دولة في العالم ونحو 250 مطاراً، وفازت في العامين 2013 و2016 بجائزة أفضل خط نقل جوي في العالم.

 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

احتجاجات اهالي الناصرية - ارشيفية

تشرينيون يوجهون رسالة للسوداني للتدخل في الناصرية ويهددون بالخروج بتظاهرات

جاء قيام قوات الأمن مؤخراً بمداهمة منازل ناشطين في مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار، جنوبي العراق، ليثير قلق الوضع الأمني مجدداً في المحافظة التي عرف عنها بأنها من أكثر المحافظات التي شهدت احتجاجات لشباب "ثورة تشرين".