وفاة طفل ذو 8 سنوات جراء سقوطه ببئر في كوباني

02-04-2023
الكلمات الدالة كوباني
A+ A-
 
رووداو ديجيتال

فقد طفل حياته جراء سقوطه في بئر ارتوازية في مدينة كوباني شمال شرق سوريا، يدعى صالح ويبلغ من العمر 8 سنوات، فيما ذكر طبيب في كوباني انه تم ارسال كاميرا لعمق 60 متراً داخل البئر، ولم تظهر على الطفل علامة على الحياة.
 
في قرابة الساعة 12 من ظهر يوم السبت (1 نيسان 2023)، سقط طفل في بئر بمدينة كوباني شمال سوريا، وتواصلت المحاولات من اجل انقاذ الطفل حتى الساعة 22:30 مساء، لكن فشلت تلك المحاولات وفقد الطفل حياته جراء الحادثة.
 
وقال شاهد عيان في موقع الحادثة، لشبكة رووداو الاعلامية ان عائلة الطفل في الأصل من قرية قاپاچاخ، لكنها جاءت الى قرية ديهابايان التي تبعد نحو 3 كيلومترات عن كوباني، من اجل أعمال زراعية.
 
حسب معلومات حصلت عليها شبكة رووداو الإعلامية، فإن البئر كان مغطى بأغصان الشجر، ولم ير الطفل البئر، قام باللعب بالاغصان، وعندما مر من فوقها سقط داخل البئر.
 
وجرت عدة محاولات من اجل انقاذ الصغير، احدها محاولة شاب النزول للبئر لاخراج الطفل مرتين، لكن ضيق قطر البئر حال دون نجاح الشاب في بلوغ غايته.
 
سقط صالح في البئر بعمق 50 متراً، وحسب شهود عيان كان يسمع صوت الطفل لكن الصوت اختفى بعد ذلك، وبذلت جهود لاخراج الطفل ومنها انزال حبل لسحبه، وبعد ان فشل الامر تم انزال 10 اسلاك حديدية للامساك بالطفل ورفعه، لكن لم ينجح الامر وسقط الطفل مرة اخرى لعمق اكبر يصل الى 60 متراً. وقد صدر صوت كبير جراء سقوط صالح في المرة الثانية.
 
بختيار حسين طبيب في كوباني، قال لشبكة رووداو الاعلامية ان جميع المحاولات بذلت من اجل انقاذ الطفل، لكن تلك المحاولات كانت عقيمة، مضيفا ان مؤشرات الحياة كانت تبدو على الطفل حتى الساعة السادسة مساء، وكان يسمع صوته، لكن بعد هذه الساعة لم يبق اي صوت وفقد الطفل حياته داخل البئر.
 
وذكر الطبيب انه من اجل التأكد من سلامة الطفل، ارسلت كاميرا مراقبة صغيرة الى داخل البئر بعمق 60 متراً، تمت مشاهدة الطفل بالداخل لكن لم تبدو عليه اي علامة للحياة.
 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب