بعد خطوبة دامت أقل من شهر.. ملكة جمال العراق تعلن إنفصالها عن الإعلامي "أحمد الخفاجي"

25-02-2017
شونم عبدالله خوشناو
الكلمات الدالة شيماء قاسم أحمد الخفاجي ملكة جمال العراق
A+ A-

رووداو – أربيل

فاجأت ملكة جمال العراق، شيماء قاسم، جمهورها بالإعلان عن فسخ خطوبتها مع الاعلامي العراقي، أحمد الخفاجي، "لأسباب خاصة" في علاقة استمرت أقل من شهر، ما دفع بعض متابعيها للتشكيك بمدى صحة الخبر.

ونشرت قاسم على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي نبأ انفصالها بالقول: "موضوعي أنا واحمد الخفاجي انتهى لأسباب خاصة. والولد (الشاب) حباب (محبوب) وخلوق واتمنى له الخير بحياته".



من جانبه، أكد الخفاجي انفصاله عن ملكة جمال العراق أيضاً بالقول إن "موضوعنا أنا وشيماء قاسم انتهى لأسباب خاصة.. (وهي) انسانة رائعة وخلوقة وأتمنى لها حياة سعيدة أفضل.. أحمد الخفاجي".



وأُعلن أواخر الشهر الماضي رسمياً عن خطوبة شيماء قاسم وأحمد الخفاجي وسط حضور شعبي ورسمي لافت، ودأب الشابان منذ تلك الفترة على نشر الصور ومقاطع الفيديو المشتركة على صفحاتهما بمواقع التواصل الاجتماعي قبل أن يعلنا خبر انفصالهما، فيما فسر بعض جمهورهما ذلك بأنه "درءٌ للحسد".

وكانت شيماء قاسم، (22 عاماً)، الحسناء الكوردية من كركوك، قد حصلت على لقب ملكة جمال العراق في كانون الاول 2015، متفوقة على 7 مرشحات شاركن بأول مسابقة ملكة جمال يتم تنظيمها في العراق بعد غياب طال 43 سنة.


تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب