رووداو تحصل على جائزة من روانكه للإبداع

07-03-2022
تكريم شبكة رووداو الإعلامية من قبل مؤسسة روانكه في بغداد
تكريم شبكة رووداو الإعلامية من قبل مؤسسة روانكه في بغداد
الكلمات الدالة روانكه بغداد رووداو
A+ A-

أنمار غازي- رووداو- بغداد

قدمت مؤسسة روانكه اليوم الإثنين مجموعة من الشهادات التقديرية للداعمين لمشروعها في بغداد، وكان لشبكة رووداو نصيب منها من بين العديد من الشخصيات الفنية والاعلامية .

وتبحث روانكه عن المهارات الشبابية واكتشاف القدرات الكامنة وتعزيز الثقة بالنفس، بين الاوساط الشبابية

وأمام من تتراوح اعمارهم بين الخامسة عشرة والخامسة والعشرين مجالات عديدة لتقديم اعمالهم الفنية ليتم تقييمها من قبل لجان مختصة وتكريم الفائزين في شهر تشرين الثاني المقبل. 

وقال مدير البرامج في مؤسسة روانكه سامان عبدالرحمن  لشبكة رووداو الإعلامية إن السنة هذه "هي السنة التاسعة لاختيار الفائزين بجائزة روانكه"، متوقعا "تزايد اعداد المشاركين هذه السنة اكثر من الاعوام السابقة".

مضيفا انه "كان العام الماضي في بغداد وهذه السنة الثانية ايضاً في بغداد، ونتوقع مشاركة كبيرة من قبل الشباب من مختلف المحافظات".
 
وتعد مؤسسة روانكه فرصة ثمينة لاظهار المهارات الشبابية الفنية، هذا ما تحدث عنه المهتمون بشؤون الفن والثقافة، داعين اصحاب المواهب الى المشاركة الفاعلة بهذه المبادرة .

واعتقد مدير شركة بابيلون للاعلام سروان زيتون ان "هذا مايحتاجه الشباب العراقيون"، مضيفا ان "روانكه مبادرة ناجحة جداً، واتمنى ان تكون روانكه في كل المحافظات".

بدوره أشار المنتج المنفذ شوان رمزي الى أن "ما تقدمه روانكه هو جل مانحتاجه، ويحتاجه الشباب وهذا هو ما يطلبه الشباب من الدعم المعنوي والتنافس فيما بينهم وهذا هو الاجمل عندما تكون المنافسة قوية بين الاوساط الشبابية في المجالات التجارية والفنية".
 
وتسعى روانكه لخلق روح التنافس لاظهار الابداع والتميز بين الاوساط الشبابية وحثهم على المزيد من التطور في المجالات الفنية كافة.

 

تعليقات

علق كضيف أو قم بتسجيل الدخول لمداخلات أكثر

أضف تعليقاً

النص المطلوب
النص المطلوب
 

آخر الأخبار

كاظم الساهر

كاظم الساهر ونجوم عرب يحيون حفلات بمهرجان العلمين

أفادت الإعلامية المصرية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي لمهرجان العلمين في نسخته الثانية، بأن هناك العديد من الحفلات الغنائية لكبار النجوم خلال المهرجان، أبرزهم كاظم الساهر، تامر عاشور، محمد منير، كايروكي، ويجز، ديانا حداد، سعاد ماسي وعمرو دياب.